رغم رماديته… الفنان قيس شيخ نجيب يدعو إلى مساعدة اللاجئين (تغريدة)

جسر: متابعات

رغم أن الفنان قيس شيخ نجيب من الفنانين السوريين الذين حاولوا تجنيب أنفسهم الخوض في صراع “مع أو ضد النظام”، إلا أن الكثير من المتابعين وصوفوه بالرمادي كونه لم يصدر أيه تصريحات تعبر عن موقفه، وكان والده الراحل المخرج والممثل محمد شيخ نجيب عبر عن موقفه الداعم للأسد.

وقام شيخ نجيب بنشر تغريدة عبرت عن تضامنه مع اللاجئين الذين يرزحون تحت وطأة البرد والجوع من أجل تقديم مساعدات لهم فقال “اليوم وبهالظروف الصعبة يلي عم تمر فيها بلادنا في كتير ناس عم تحتفل #عيد_الحب و بالمقابل في كتير ناس بحاجة بس للدفا مشان تضل عايشة … بتنمى كل حدا يساعد على قد امكانياتو” .

وأرفق شيخ نجيب تغريدته برابط لموقع الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، وتفاعل المتابعون مع منشوره، داعين إياه إلى أن يتحدث عن من هجرهم وألحق الخراب بمنازلهم فقال أحدهم “قل كلمة بوجه من قتلهم وهجرهم ياقيس الكلام والتعاطف سهل .. ناصر قضيتهم”.

وعلق آخر “انجازات حلف الممانعة والمقاومة”، فيما وجه أحدهم رسالة له قائلاً “‏‎اخيرا صار عندك ضمير، قول حق ولا تخاف من قاتل ملايين بشر”.

واعتبر آخر أنه “‏‎ماتت الإنسانية وتحجرت القلوب وتخدرت الضمائر في سوريا التي كانت أم الإنسانية …الظاهر نحن كسوريين أصبحنا نحتاج الى إعادة ضبط المصنع (فرمتة)”

 

.

قد يعجبك ايضا