رونالدو على وشك الانضمام لـ”مانشستر سيتي” ويطالب براتب ضخم

جسر – متابعات

غادر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ظهر اليوم الجمعة، مركز تدريبات ناديه يوفنتوس، وسط أنباء عن انتقاله إلى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي.

وقالت قناة “بي إن سبورت” إن رونالدو غادر اليوم مركز تدريبات النادي الإيطالي، وذلك بعد أفادت تقارير إعلامية في وقت سابق، بأن، وكيل أعمال رونالدو قد وصل إلى مدينة تورينو لعقد اجتماع طارئ مع إدارة يوفنتوس حول مستقبل اللاعب.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن النجم البرتغالي اتفق على تفاصيل العقد مع مانشستر سيتي، وسينضم لحامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لمدة عامين، وسيحصل على نحو 15 مليون يورو سنويا.

وشددت الصحيفة على أن وصول رونالدو للسيتي سيحدث في غضون ساعات قليلة قادمة، وقد تحسم الصفقة بدون مبالغ مالية مدفوعة، مع دمج عدة لاعبين في الصفقة.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن نادي يوفنتوس يرفض رحيل رونالدو مجاناً، ويطلب الحصول على نحو 25 مليون يورو، مع الحصول على خدمات لاعب من مانشستر سيتي.

من جانبها، قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن كريستيانو رونالدو طالب براتب ضخم، من أجل الانضمام إلى مانشستر سيتين مضيفة أنه يرغب بالحصول على 510 آلاف جنيه إسترليني أسبوعيا (698,6 ألف دولار)، من أجل إتمام انتقاله إلى السيتي.

وفي حال حصوله على هذا المبلغ، سيكون المهاجم البرتغالي أعلى اللاعبين أجرا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قد يعجبك ايضا