سفارات “النظام” تبدأ جمع أسماء الناخبين في عدة دول

جسر – متابعات

أعلنت عدة سفارات تابعة لـ”نظام الأسد” عن البدء بجمع بيانات وأسماء الراغبين بالمشاركة بالانتخابات الرئاسية السورية المزعومة.

وكانت سفارة النظام في أبو ظبي، قد نشرت عبر موقعها الالكتروني الرسمي، إعلاناً طلبت فيه من السوريين الذين أتموا سن 18 من عمرهم، تسجيل أسمائهم عبر رابط إلكتروني أرفقته بالإعلان قبل تاريخ 25 نيسان/ أبريل، من العام الحالي.

وأوضحت سفارة “النظام”  خلال بيانها، أنّ هذا الإجراء يندرج ضمن آلية تجهيز القوائم الانتخابية للسوريين المقيمين في دولة الإمارات، كما أعلنت قنصلية النظام في دبي ذات الأمر.

وفي فنزويلا دعت سفارة النظام بكركاس، السوريين المقيمين في فنزويلا إلى تسجيل أسمائهم عبر بريد إلكتروني مرفق، أو الحضور إلى مقر السفارة بشكل شخصي، قبل تاريخ 25 نيسان/ أبريل الجاري.

وتأتي اجراءات سفارات النظام في الخارج، بعد أيام على إصدار مديرية الأحوال المدنية قراراً تضمن العمل على تنظيم إحصائيات جديدة  لأعداد الناخبين في الانتخابات الرئاسية المزعومة، من خلال إحصاء أعداد الأشخاص الذين يحق لهم الانتخاب، بالتعاون مع مخاتير البلدات والأحياء الذين بدأوا العمل على تشكيل لجان محلية في مناطقهم، مهامها تقديم قوائم بأسماء الأشخاص القاطنين في أحيائهم.

الجدير بالذكر، أنّ “نظام الأسد” يستمر في حديثه عن انتخابات رئاسية مزعومة في ظل أزمة غير مسبوقة في سوريا على كافة الصعد، متجاهلا إعلان أغلب الدول المؤثرة في العالم عدم اعترافها بانتخابات تجري بهذه الطريقة، ودون إشرافٍ من الأمم المتحدة، والبدء بعملية الانتقال السياسي في البلاد.

“فيصل القاسم” إذا شارك رأس النظام في الانتخابات القادمة في سوريا فاعلموا أنّه سيفوز

قد يعجبك ايضا