شاب يقتل صديقه أثناء ممازحته ببارودة صيد في ريف دمشق

نشرت وزارة الداخلية التابعة لحكومة نظام الأسد على صفحتها الرسمية على فيسبوك، أنها تلقت بلاغاً بوجود جثة في الأراضي الزراعية في بلدة خان الشيح.

جسر: متابعات:

نشرت وزارة الداخلية التابعة لحكومة نظام الأسد على صفحتها الرسمية على فيسبوك، أنها تلقت بلاغاً بوجود جثة في الأراضي الزراعية في بلدة خان الشيح، وعلى الفور توجهت دورية تابعة لقوى وزارة الداخلية إلى مكان الحادث، حيث وجدت الشاب وقد فارق الحياة على إثر دخول رصاصة في صدره.

بطاقة شخصية كانت بحوزة الضحية، بينت أن الشاب من مواليد عام 2006 ويدعى “يزن . أ” ، كما وجدت الدورية بارودة صيد ملقاة إلى جانب جثة الشاب.

وبعد البحث والتحري ومقاطعة المعلومات مع بعضها، كشفت الجهات المختصة أن المغدور كان برفقة صديق له يدعى “إبراهيم . ع” وأنّ الاثنين كانا مع بعضهما في رحلة صيد.

قوة الشرطة في المنطقة ألقت القبض على المدعو ابراهيم، وبعد إحضاره لمركز الشرطة اعترف بقتله لصديقه، عن طريق الخطأ، وذلك أثناء قيامهما برحلة صيد ضمن الأراضي الزراعية في المنطقة، وحسب إبراهيم، أنه كان يعتقد أن البارودة فارغة عندما مازحه، ليفاجىء بعدها بأن طلقة موجودة في البارودة أدت لمقتل لصديقه.

وتمت إحالة المدعو إبراهيم إلى الجهات القضائية المختصة، بعد اعترافه بقتل صديقه عن طريق الخطأ لمتابعة الاجراءات القانونية المتبعة.

 

قد يعجبك ايضا