شجارٌ مسلح في محطة وقود بالسويداء يؤدي إلى إصابة مواطن

انترنت

جسر – السويداء

أصيب أحد الأهالي قي محافظة السويداء بجروحٍ يوم أمس السبت 27 آذار/ مارس، وذلك جرّاء خلاف نشأ بين مجموعة من الأشخاص تظور فيما بعد لشجارٍ مسلح.

وذكرت شبكة “السويداء 24” الإخبارية المحلية، أنّ مواطناً أصيب بجروح إثر خلاف نشأ بين عدة أشخاصٍ في محطة وقود بمدينة السويداء، حيث تطور فيما بعد إلى شجارٍ استخدمت فيه الأسلحة، إذْ تبادل أشخاص إطلاق النار ما أدى إلى إصابة أحد المواطنين الذين ينتظرون ضمن الطوابير.

ونقلت “السويداء 24″ عن مصدر مطلع قوله”:إنّ خلافاً نشب صباح اليوم في محطة وقود “صالح بلان” بين مجموعة أشخاص واللجان المسلحة المتواجدة في المحطة، تطور لإطلاق نار أصيب على إثره مواطن لا علاقة له بالخلاف”.

وبحسب الشبكة أن المصاب هو الشيخ “بهاء الفارس”، الذي ينتمي لحركة رجال الكرامة، حيث تعرض لإصابة بالفخذ، وتلقى العلاج فيما بعد في مشفى “العناية”.

وأوضحت “السويداء 24” أنّ مطلق النار هو أحد عناصر “اللجان المسلحة” (الشبيحة) وادعى أنّه يعمل على تنظيم الدور، وأضافت أنّه استجار بأحد رجال “الكرامة” في المدينة خوفاً من ردة فعل حركة “رجال الكرامة” عليه.

الجدير ذكره،أنّ محافظة السويداء حالها كحال باقي المحافظات السورية الأخرى التي تتعرض لأزمة وقود خانقة، الذي يدعي النظام بأنّ أسبابها الحصار الذي تفرضه بعض الدول عليه، وكان من بين آخر الأسباب التي تذرع بها إغلاق قناة السويس بسبب جنوح سفينة فيها.

كيف تسبب تعطّل قناة السويس بالضرر لنظام الأسد؟

قد يعجبك ايضا