شيخ من الأسرة الحاكمة في الكويت يعتدي على سوري ضرباً بالنعال والعصا

جسر: متابعات

اعتدى شيخ كويتي على رجل سوري، إثر خلافات مالية وقعت بينهما، بالضرب والشتم، وكلفت النيابة العامة الإدارة العامة للمباحث الجنائية بالبحث والتحري للوقوف على ملابسات الحادثة.

وذكرت صحيفة الرأي الكويتية أن الواقعة، حصلت في منطقة صباح السالم، في الكويت، حيث أقدم أحد أبناء الأسرة الحاكمة على احتجاز سوري كان على خلاف مالي معه، داخل شقته، وقام بتقييد حركته والاعتداء عليه بالسب والشتم، والضرب بالعصا، والنعال على مختلف أنحاء جسده، كما أنه استولى على هاتفه، وقال له «مالك شي».

ولفتت الصحيفة إلى أن الشيخ استعان في عملية الاحتجاز، التي استمرت لمدة 12 ساعة، بعدد من (البودي غارد) الذين تعاونوا معه في الاعتداء، وتمكن السوري، بعد ما تعرض له من سب وشتم وضرب، التوجه إلى أحد المخافر، وروى لرجال الأمن والمباحث ما حدث معه، وأدلى ببيانات الشيخ، غير أنه لم يدل ببيانات المشاركين في العملية، ولا جنسياتهم، وفي ضوء أقواله سُجلت قضية اعتداء بالضرب وحبس حرية أحيلت إلى النيابة العامة، حيث أمرت رجال المباحث الجنائية، بجمع المعلومات والوقوف على التفاصيل، وضبط وإحضار المتهم، للاستماع إلى أقواله.

ولفتت الصحيفة التي لم تنشر اسم السوري أو حتى اسم الشيخ، إلى أنه بالتحري عن الشيخ المذكور تبين أن هناك عدداً من القضايا مسجلة بحقه.

قد يعجبك ايضا