صلاح يقود ليفربول لتخطي ليدز في البريميرليغ

قاد المصري محمد صلاح ناديه ليفربول للفوز على ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بعد مباراة ماراثونية، في إطار مباريات الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تسديدة صلاح التي أحرز منها الهدف الثالث - مواقع

جسر: رياضة:

تسديدة صلاح التي أحرز منها الهدف الثالث – مواقع

قاد المصري محمد صلاح ناديه ليفربول للفوز على  ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بعد مباراة ماراثونية، في إطار مباريات الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

صلاح افتتح التسجيل عبر ركلة جزاء صاروخية في مرمى ليدز في الدقيقة 4، ولم تدم فرحة لاعبي الريدز كثيراً، حيث أحرز جاك هاريسون مهاجم ليدز هدف التعادل في الدقيقة 12 من تسديدة متقنة.

الهولندي فان دايك مدافع ليفربول سجل هدف التقدم في الدقيقة 20 من رأسية قوية، بعد إكماله لكرة ركنية نفذها زميله روبيرتسون، ولكن فان دايك تسبب بالهدف الثاني لليدز بعد ترويضه للكرة بشكل خاطئ على حافة منطقة الجزاء، ما سمح لباتريك بامفورد مهاجم ليدز من خطفها ووضعها في شباك الحارس أليسون بيكير، معلناً هدف التعادل، صلاح أصرّ على الخروج متقدماً بالشوط الأول، وحقق الهدف الثالث لليفربول من تسديدة نارية بالدقيق 33، لم يتمكن حارس ليدز من صدها.

وفي الشوط الثاني سنحت للفريقين فرص عدة سانحة للتسجيل، حيث استغل  كليخ لاعب ليدز كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ووقع على هدف التعادل من جديد، في الدقيقة 66.

الحكم منح ليفربول ركلة جزاء في الدقيقة 88، بعد عرقلة فابينيو، نفذها صلاح بنجاح، موقعاً على الهاتريك، لينتهي اللقاء بفوز صعب للاعبي المدرب كلوب.

قد يعجبك ايضا