عائلة الطفلة “رانية الصلاح الهليل” تجدد مناشدتها للكشف عن مصير ابنتها المختطفة

جسر: الحسكة:

جددت عائلة الطفلة “رانية الصلاح الهليل” مناشدتها لكل من يستطيع تقديم معلومات عن ابنتهم المخطوفة منذ أكثر من شهر ونصف، ولم يستيطعوا إلى الآن الحصول على أية معلومات عنها.

وقال والد الطفلة “أناشد من يعرف أية معلومة عن ابنتي أن يتواصل معي، لقد بات وضع والدتها صعباً، ونحن ننتظر كل يوم عودتها، ولم نوفر جهداً في إبلاغ المعنيين، ولكن لم يتصل بنا أحد”.

وفقدت الطفلة “رانية” البالغة من العمر سبع سنوات ونصف، في قرية الزهيرية بريف المالكية، التابعة لمحافظة الحسكة.

وقالت والدة الطفلة رانية لـ “جسر” إنه “عند الساعة الواحدة ظهراً، يوم الاثنين ٢٥ أيار ٢٠٢٠، كانت رانية بجانبي في المنزل، وخرجت لتلعب أمام البيت، وحينها فقدتها”، لافتة إلى أن، الطفلة كانت ترتدي “كنزة” زرقاء”، وبنطالاً أسود اللون.

ونوهت الوالدة أن العائلة بحثت في كل مكان وسألوا الجوار والأطفال في الشارع، إلأ أن أحداً لم ير شيئاً، وعلى إثره قاموا بتبليغ قوات الأمن هناك، عن اختفاء ابنتهم. وناشدت الأم “أهل الخير”، واصحاب الكرامة والنخوة، لمساعدتها في البحث عن ابنتها بأسرع وقت ممكن.

وتنحدر الطفلة رانية من مدينة البوكمال بمحافظة دير الزور، وتعيش مع عائلتها في قرية الزهيرية بريف المالكية منذ عام تقريباً. جسر بدورها تناشد كافة أهالي المنطقة، لمساعدة العائلة، والاتصال في حال توفر أي معلومات لديهم، على رقم والدها: ٠٠٩٦٣٩٨٢٩٤٧٢٢٧

قد يعجبك ايضا