“عبد الحكيم قطيفان”: نعمل على جمع فدية الطفل المختطف “فواز قطيفان”

جسر – متابعات

قال الفنان السوري “عبد الحكيم قطيفان” إنّهم كعائلة داخل “سوريا” وفي بلاد الاغتراب، قرروا جمع المبلغ اللازم دفعه كفدية لتحرير الطفل “فواز قطيفان” من أيدي خاطفيه بمحافظة “درعا”، وأوضح أنّ تأمين المبلغ سيتم خلال ساعات.

كما توجّه “قطيفان” بالشكر لجميع السوريين الذين تضامنوا مع قضية الطفل المختطف “فواز قطيفان”، وأبدى إعجابه بالمستوى الإنساني العالي من إبداء الرغبة في المساعدة و تقديم كل ما يلزم مادياً ومعنوياً من أجل الإفراج عن الطفل البريء من أيدي الوحوش الآدمية.

وقال الفنان “قطيفان” من خلال بث مباشرعلى صفحته الشخصية على موقع فيسبوك: «أخبركم أننا كعائلة “قطيفان” قررنا مبدئياً أن نحاول جمع المبلغ وتقديمه خلال ساعات على أمل أن يتم فعلاً الإفراج عن هذا الطفل وانشاء الله لا يمس منه ولا من أي واحد منكم ظفر».

وكان ناشطون قد أطلقوا حملة هاشتاغ “أنقذوا الطفل القطيفان” نتيجة لحالة تعاطف كبيرة بين الناس أثارتها قضية الطفل “فواز”، كما أثار اختطاف الطفل حالة قوية من التعاطف معه في وسط الفنانين، من بينهم “سيرين عبد النور، وشكران مرتجى”

وجاء ذلك على إثر انتشار مقطع فيديو يظهر خلاله الخاطفون تعذيبهم للطفل المختطف، طالبين الحصول على مبالغ مالية كبيرة مقابل الإفراج عنه.

يشار إلى أنّ الاختطاف بات أحد أساليب الابتزاز التي تقوم به عصابات في مختلف الأراضي السورية، وسط حالة من الفوضى والفلتان الأمني مترافقاً مع انتشار السلاح بشكلٍ عشوائي.

قد يعجبك ايضا