فارس الشهابي بعد خسارته المدوية: اعتقدت الانتخابات برامج عمل ليتبين أنها مناسف وكيلو لحمة

جسر: متابعات:

حمل رجل الأعمال السوري فارس الشهابي وعضو مجلس الشعب السابق مسؤولية خسارته في انتخابات مجلس شعب النظام إلى من وصفهم بـ “كتل أمراء الحرب الذي تحالفوا مه منظومة الفساد”.

وهاجم الشهابي بشدة من كانوا مسؤولين عن خسارته، بعد حديثه عن فساد شهدته، إلا أنه في الوقت ذاته لم يوضح، كيف حصل على أعلى أصوات في حلب، خلال الدورة الماضية.

وقال الشهابي في منشور على صفحته على “فيسبوك”: “مارست حقي الدستوري بكل رقي وشفافية.. ولم أبع ضميري ومبادئي وفضلت عدم التحالف مع الفاسدين في تشكيل القوائم ونلت شرف مواجهة تكتل أمراء الحرب مع منظومة الفساد التي حاربتني بكل شراسة وقذارة في هذه الانتخابات ولم أستخدم أساليبها وممارساتهم المعيبة وحافظت على نظافتي وسمعتي وربحت ضميري”.

وتابع قائلا: “رغم ترددي في خوض الانتخابات لما بدا واضحاً منذ البداية عن تدخل واسع فيها إلا انني قررت المجازفة وتقديم نموذجاً مدنياً عصرياً للانتخابات البرلمانية يعتمد على مخاطبة العقل ويركز على العلم و لعمل والانجاز والشفافية.. من السيرة الذاتية والبيان الانتخابي والحوار الطلابي إلى اللقاءات الشعبية والزيارات الميدانية بشكل لم يكن موجوداً مثيله من قبل”.

وأضاف “حاولت كل جهدي لأكون قدوة للشباب ومثالاً للجيل الصاعد في زمن أسود ملوث وظروف معيشية قاهرة وأن أقول لهم لا تفقدوا الأمل فالغد القادم أفضل.. وناضلت في المجلس من أجل مدينتي ووطني بكل كبرياء وشجاعة”.

وعلق شهابي على أحد الردود في صفحته قائلاً “كنت اعتقد ان الانتخابات هي سمعة حسنة و بيان انتخابي و سيرة ذاتية و نشاط و لقاءات و حوارات و زيارات و خطط عمل، طلعت تزوير و شراء ذمم و صناديق و حافلات نقل و مناسف و ولائم و كيلو لحمة و كذا الف عالصوت..! و بهذا اعترف بخسارتي المدوية..!

وشكر الشهابي، كل من صوت له، وهنأ من نجحوا في انتخابات مجلس شعب النظام، مؤكداً أنه سيسعى لحل المشاكل من موقعه كرئيس غرف الصناعة.

وشكك كثيرون بنتائج الانتخابات فقدمت يوم أمس الأمين العام لحزب الشباب والمستقبل بروين ابراهيم طعنا بنتائج الانتخابات، متحدثة في تسجيل لها عن فساد شاب العملية، كما هاجمت المرشحة في حلب سندس ماوردي قائمتها المسماة بالأصالة التي شطبت اسمها في ليلة الانتخابات، ووضعت مكانه اسم حسام القاطرجي رجل الأعمال البارز.

بروين ابراهيم تطعن بنتائج انتخابات “مجلس الشعب” وتتهم “بعثيين” بأنهم عصابة (فيديو)

“القاطرجي” يطيح بالمرشحة “سندس ماوردي” واسمه مكان اسمها في اللحظات الأخيرة

قد يعجبك ايضا