فراس طلاس ..ستكون أحداث الأشهر المقبلة متفجرة مع أسماء الأسد

تحدث فراس طلاس، نجل وزير الدفاع السابق مصطفى طلاس، عن أحداث متفجرة ستشهدها سوريا في الفترة القادمة وستكون بطلتها “أسماء الأخرس” زوجة رأس النظام.

جسر:متابعات:

تحدث فراس طلاس، نجل وزير الدفاع السابق مصطفى طلاس، عن أحداث متفجرة ستشهدها سوريا في الفترة القادمة وستكون بطلتها “أسماء الأخرس” زوجة رأس النظام، وكان طلاس قد نشر على موقعه في فيسبوك أنّ أسماء تتجه للاستيلاء على أملاك كل الذين أثروا بطريقة غير شرعية منذ الثمانينيات في القرن الماضي.

وأضاف أنّ الاستيلاء سيكون بطريقة قاسية وبشعة، وسيشمل أملاك الضباط المقربين من حكم آل الأسد.

وأشار فراس طلاس أنّ خطة أسماء الأخرس للاستيلاء على هذه الأموال ستكون بالتعاون مع روسيا، لافتاً إلى أنّه تم بالفعل بدء عمل فريق أسماء بجرد هذه الأملاك مع الفريق الروسي بالتعاون مع جهاز أمني.

وأشار أنّ التنفيذ بدأ مع الصغار، مضيفاً أنه سيطال الجميع وسيتم بعدها نقل قسم كبير من الأملاك لمقربين من أسماء أو مقربين من بعض الروس.

أمّا نسبة الاستيلاء حسب قوله ستكون حسب درجة الرضا من قبل الروس وأسماء على الأشخاص المستهدفين، مؤكداً أنّ الأحداث ستكون متفجرة في الأشهر القادمة.

لكن وحسب قول طلاس، لنْ تعود هذه الأملاك إلى الدولة أو إلى أصحابها الذين سلبت منهم، إنما ستباع  لرجال أعمالٍ عرب عن طريق أقرباء لأسماء، وللأسف، حسب تعبيره.

 

قد يعجبك ايضا