النصر السعودي يهزم سباهان الإيراني

حقق النصر السعودي فوزاً هاماً على حساب سباهان أصفهان الإيراني بهدفين نظيفين، ضمن دوري المجموعات في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

لقطة من لقاء السد والعين - مواقع

 

لقطة من لقاء السد والعين – مواقع

جسر: رياضة:

حقق النصر السعودي فوزاً هاماً على حساب سباهان أصفهان الإيراني بهدفين نظيفين، ضمن دوري المجموعات في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

هدفا النصر سجلهما المهاجم المغربي المتألق عبد الرزاق حمد الله، عبر رأسية في الدقيقة 29، وبتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 48، مستغلاً خطأ الدفاع الإيراني الذي فشل بإبعاد الكرة.

النصر رفع رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة،  وصعد مهاجمه عبد الرزاق حمد الله إلى صدارة هدافي البطولة برصيد أربعة أهداف، متفوقاً على جوميز مهاجم الهلال ودياباتي مهاجم الاستقلال وحسن الهيدوس مهاجم السد، وكل منهم في رصيده 3 أهداف.

وفي لقاء عربي خالص بنفس المجموعة، تعادل العين الإماراتي مع السد القطري بثلاثة أهداف لكل منهما، سجل للعين فودو وإسلام خان و وخوخي بوعلام لاعب السد عن طريق الخطأ في مرماه، في حين سجل للسد أكرم عفيف وسانتي كازورلا وبغداد بونجاح، وبهذا التعادل أصبح رصيد السيد 5 نقاط في المركز الثاني، ورصيد العين نقطة واحدة في المركز الأخير خلف سباهان الثالث الذي يملك 3 نقاط.

وفي باقي النتائج، فاز الدحيل القطري على الشارقة الإماراتي بهدفين لهدف، وبيرسبوليس الإيراني على التعاون السعودي بهدف وحيد، ضمن المجموعة الثالثة، حيث يتصدر التعاون المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن الدحيل.

قد يعجبك ايضا