في حادثة غريبة.. تعليق مقاولٍ على عمود كهرباء وتعذيبه في طرطوس

جسر – طرطوس

أقدم أهالي “حي الرادرا” في طرطوس يوم أمس الثلاثاء 16 شباط/ فبراير، على تعليق أحد المحتالين على عمود كهرباء، بسبب اتهامهم له بالنصب والاحتيال عليهم.

وذكرت صفحات تواصل اجتماعي موالية، أنه وفي حادثة غريبة من نوعها، أقدم أهالي “حي الراردار” بمدينة طرطوس أمس الثلاثاء، بإلقاء القبض على المتهم “م.س” في ذات الحي بسبب اتهامه من قبل الأهالي بالنصب والاحتيال عليهم.

وأضافت المصادر، أنّ الأهالي أكدوا أنّ المتهم، نصب عليهم وأخذ منهم مبالغ مالية كبيرة، لقاء الحصول على شقق سكنية وشراء عقارات، الأمر الذي دفع عدد من المتضريين إلى تقييد المتهم بحبلٍ وربطه على أحد أعمدة الكهرباء، ومن ثم تعذيبه بشكلٍ علني أمام أعين المارّة بالتزامن مع شتمه وإهانته، ثأراً منه على إقدامه على سرقة لقمة عيشهم، حسب قولهم.

وتعقيباً على الحادثة قال أحد المحاميين المقيمين في المنطقة، إنّ القانون لا يبيح استيفاء الحق بالذات، بل على المواطن الذي يعتقد أنه صاحب حق، اللجوء إلى المؤسسات القانونية، واتباعه الإجراءات المعمول بها قانوناً.

وتأتي هذه الحادثة في ظل الفساد المستشري في دوائر النظام ومؤسساته، الأمر الذي يؤدي إلى حالة الفوضى التي تمثلها تلك الحادثة وشبيهاتها.

قد يعجبك ايضا