قتلى في صفوف “قوات النظام” والميليشيات الموالية له في ريف اللاذقية

جسر – متابعات

قتل عدد من عناصر قوات “نظام الأسد” وأصيب آخرون من الميليشيات الروسية والإيرانية الموالية للنظام، وذلك جرّاء قصف نفّذته “الفصائل العسكرية” المتمركزة على محاور ريف اللاذقية الشمالي.

وذكرت شبكة “تجمع أحرار حوران” الإخبارية المحلية، أنّ فصائل عسكرية متمركزة في ريف اللاذقية الشمالي، استهدفت أمس الأحد بالقصف المدفعي، مواقع عسكرية للنظام والميليشيات الموالية له على محور “نخشبا” بريف اللاذقية الشمالي.

وأضافت الشبكة، أنّ القصف أدى إلى إصابة ضابطين من القوات الروسية، وجنرال إيراني، كما تسبب بمقتل ضابط وعنصرين من الفرقة السادسة التابعة للنظام، إضافة إلى إصابة ضابط من اللواء الأول وجرح 6 عناصر آخرين.

وبحسب الشبكة، أنّ القصف أدى إلى تدمير مقرٍ متقدمٍ لقوات النظام ومقتل وجرح منْ فيه، كما تم تدمير دشمة وإعطاب رشاش، وتعطيل المرصد بتلة الدبابات على محور “نخشبا”

الجدير ذكره، أنّ قوات النظام، والطيران الحربي الروسي، لم ينقطع منذ سنوات عن استهداف تلة “الكبينة” في ريف اللاذقية الشمالي، بكل أنواع الأسلحة، دون تسجيله لأية نتائج تذكر، بسبب التحصين الطبيعي القوي للمنطقة، حيث يتحصن المقاتلون في تلك المنطقة بالأوكار والخنادق في عمق الجبال.

غارات جوية روسية على تلال “الكبينة” في ريف اللاذقية

قد يعجبك ايضا