قتلى من قوات النظام والميليشيات في البادية بينهم ضباط كبار

جسر – متابعات

قُتل ما لا يقل عن 8 عناصر من قوات النظام والميليشيات الموالية له، خلال الأيام القليلة الماضية ينحدرون من مناطق متفرقة من سوريا، وذلك إثر هجمات تعرّضت لها هذه القوات في بادية الرقة وحمص.

وذكرت مصادر إخبارية محلية، أنّه من بين القتلى الرائد “زياد كنعان”، المنحدر من محافظة اللاذقية، إضافة إلى “سهيل الحنون”، من قرية المسعودية في ريف حمص.

وفي ذات السياق ذكرت مصادر إعلامية موالية أنّ العقيد “رعد خنيسة”، لقي حتفه جرّاء حادث سير.

وبظروف غامضة، لقي العقيد “مالك سليم أسعد”، من مدينة جبلة بريف اللاذقية مصرعه، يضاف إلى ذلك “خالد غشيم”، القيادي في ميليشيات الأسد ورئيس مجلس بلدية أورم الكبرى التابع للنظام بريف حلب.

بينما قتل الملازم “إبراهيم علي معلا”، على جبهات ريف إدلب،  كما كشفت صفحات مقربة من النظام مصرع “ليث البرماوي” من درعا، نتيجة الغارات الإسرائيلية الأخيرة على المنطقة الجنوبية.

ووفقا لوكالة أنباء الفرات، قتل “رمضان الصالح ” الملقب بالبلدوزر، وذلك عقب إصابته بعبوة ناسفة في بادية حمص الشرقية، وينحدر من ريف صافيتا.

وبحسب شبكة “عين الفرات” المحلية الإخبارية فإنّ 5 عناصر قتلوا وأصيب  8 آخرون من عناصر ميليشيا “الحرس الثوري” الإيراني جراء هجوم نفذه عناصر  من تنظيم “الدولة الإسلامية” (داعش) في محيط حقل الصوانة جنوب غرب تدمر بريف حمص الشرقي.

وفي ذات السياق، ذكر موقع “الخابور”، الإخباري المحلي أنّ عنصرين من قوات النظام قتلوا بهجوم مسلح استهدف سيارتهم العسكرية على طريق مدينتي مسكنة و دبسي عفنان جنوب غربي الرقة.

 

قد يعجبك ايضا