لص يسرق مقتنيات أطباء في مشفى بتركيا (فيديو)

جسر: متابعات:

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيلاً مصوراً، وثقته كاميرات مراقبة، يظهر لصاً يقدم على مقتنيات الأطباء، داخل أحد مستشفيات ولاية اسطنبول شمالي تركيا

وذكرت صحيفة حرييت التركية، وفقاً لما ترجم موقع تركيا بالعربي، أنه “في الوقت الذي يواصل فيه عاملو الكوادر الطبية والصحة عملهم في ظل هذه الظروف الصعبة، قام لص عديم الضمير بسرقة حقائب، ومحافظ الأطباء والممرضات، وحراس الأمن العاملين في مستشفى في كارتال بولاية إسطنبول، حيث وثقت كاميرات المراقبة لحظة السرقة، قبل أن يتم القبض عليه من قبل الشرطة”.

وأقدم اللص على سرقة حقيبة الظهر للطبيب المدعو (بورجو.أ) والممرضة المدعوة (سيرين .ي)، حيث تم تسجيل لحظة السرقة من خلال كاميرات المراقبة.

وبمراجعة موظف الأمن، ومدير قسم التنظيف في مشفى كارتال، الأشرطة المسجلة، تبين أن اللص يدعى (إنجين. ك)، ويبغ من العمر 31 عاماً، حيث تم العثور عليه في حديقة المشفى، وألقي القبض عليه من قبل الشرطة، ليحول إلى السجن مباشرة.

وما تزال تركيا تعاني من ارتفاع في معدلات الإصابة بفيروس كورونا، إذ أعلن وزير الصحة التركي، يوم أمس، عن تسجيل 81 حالة وفاة جديدة بكورونا، خلال الساعات الـ 24 الماضية في تركيا ليصبح العدد الكلي للوفيات في تركيا 725 حالة.

وفيما يتعلق بالاصابات، أوضح الوزير الوزير لقد تم تسجيل 3892 حالة اصابة جديدة بفيروس كورونا، خلال الـ 24 ساعة الماضية ليصبح العدد الكلي 34.109 .

أما حالات الشفاء، فقال الوزير إن “لدينا 1582 حالة شفاء في عموم تركيا”، لافتاً إلى أن تركيا، سترفع من اختبارات التشخيص اليومية حتى 30 ألفاً، وذلك بدءاً من الأسبوع القادم.

 

قد يعجبك ايضا