ليس من آل الأسد بل ابن المعارض السوري هشام مروة.. يدفع نحو١٠٠ ألف دولار لإعلان “جنس” مولوده القادم باضاءة برج خليفة بالأزرق

جسر: متابعات:

قالت قناة الحرة الأميركية، إن عائلة تطلق على نفسها اسم “انسصالة”، وهما زوجان عربيان شهيران في يوتيوب، طريقة غريبة للكشف عن جنس مولودهما، حيث قررا الإعلان عن ذلك على واجهة برج خليفة في دبي.

A general view shows the area outside the Burj Khalifa, the world's tallest building, mostly deserted, after a curfew was…
أطول برج في العالم بات وسيلة جاذبة للإعلانات

 

ونشر أنس مروة وزوجته أصالة المالح، فيديو عبر قناتهما في موقع يوتيوب، يوثق لحظات اختيار هذه الطريقة لمعرفة جنس مولودها الثاني، الذي يأتي بعد ميلا، البنت البكر لهما.

واضافت الحرة:”في أكبر حفلة من هذا النوع على مستوى العالم وفقا للزوجين، أظهر الفيديو الحفلة التي أقيمت في منطقة الدوان تاون بالمدينة الإماراتية، حيث اتفق الزوجان على استلام شخص ثالث، للظرف المغلق من قبل الطبيبة التي أجرت الأشعة الخاصة بالكشف عن جنس الجنين”.

وفضل الزوجان، اللذان يملكان قناة في اليوتيوب يتابعها أكثر من 7 مليون شخص، أن يكون معرفتهما لهذا الخبر بمثابة المفاجأة لهما ولأصدقائهما الذين تجمعوا أمام البرج الذي يعتبر الأطول في العالم.

وحظي الفيديو الذي نشر قبل ساعات، على ما يقرب من 3 مليون مشاهدة على يوتيوب، في الوقت الذي شهدت فيه مواقع التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة على هذا الحدث.

وانتقد مغردون في موقع تويتر تصرف الزوجين، في الوقت الذي تمر فيه بعض الدول العربية بأوقات عصيبة بسبب حروب ونزاعات وفيضانات، إضافة إلى ظروف اقتصادية صعبة.

في المقابل، رأى آخرون أنها تبقى مجرد حرية شخصية، وأن هذا التصرف يؤكد مدى الحب الذي يجمعهما، فيما وصف البعض الآخر هذا الفعل بأنه “تجاري” لجني المزيد من المال عبر نشره على وسائل التواصل.

واوضحت الحرة :” يبلغ سعر الإعلان الضوئي على كامل واجهة برج خليفة لمدة 3 دقائق، 350 ألف درهم (95.2 ألف دولار أميركي)، بحسب صحيفة “البيان” الإماراتية”. وهو ما يعني أن السيد أنس مروة دفع نحو ١٠٠ ألف دولار لقاء الاعلان المذكور.

المعارض هشام مروة مع ابنه أنس وبقية أفراد عائلته

وبالبحث عن هوية أنس مروة، تبين أنه ابن المعارض السوري المعروف هشام مروة، الأمر الذي أثار موجة عارمة من الاستياء على وسائل التواصل الاجتماعي، نظرا لمكانة الأب السياسية، وظهوره بمظهر المدافع الدائم عن “آلام ومعاناة” الشعب السوري، وتساءل سوريون على تويتر وفيس بوك:” ترى ما كنا سنقول لو كان من فعل ذلك ابن بشار الأسد او من عائلة مخلوف؟ هم بالتاكيد لن يجرؤوا على فعلها، بينما فعلها ابن معارض، لا زال يتباكى على (أبناء شعبنا) المشردين في الخيام وتحت الأشجار”.

“أنس مروة” يرد على منتقديه ويوضح حقيقة المبلغ الذي دفعه لإعلان “جنس” مولوده القادم(فيديو)

قد يعجبك ايضا