ليون الفرنسي يقصي مانشستر سيتي من دوري الأبطال

حقق نادي ليون الفرنسي فوزاً مثيراً على مانشستر سيتي الإنجليزي بثلاثة أهداف لهدف واحد، مواصلاً نحو الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

جسر : رياضة:

 

حقق ليون الفرنسي فوزاً مثيراً على مانشستر سيتي الإنجليزي بثلاثة أهداف لهدف واحد وتابع طريقه نحو الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

العاجي ماكسويل كورني مهاجم ليون أحرز هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 24 من كرة لافة على يمين إيديرسون حارسا السيتي ، وسط فرحة كبيرة من المدرب رودي غارسيا.

ورغم سيطرة لاعبي السيتي على وسط المعلب إلا أنهم عجزوا عن تسجيل هدف العادل خلال الشوط الأول من اللقاء، والذي انتهى بتقدم ليون.

ومنذ بداية الشوط الثاني بدت رغبة لاعبي المدرب غوارديولا واضحة  لتسجيل هدف التعادل، فزج بالجزائري رياض محرز بدلاً من البرازيلي فرناندينهو في تبديل هجومي واضح، وهذا منح زخماً لهجوم السيتي الذي أحرز له البلجيكي كيفن دي بروين هدف التعادل في الدقيقة 69 بعد أن أكمل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ووضعها بنجاح في شباك الحارس لوبيز.

لاعبو السيتي فرضوا سيطرتهم على اللقاء عبر الاستحواذ على الكرة، ولكن عكس مجريات اللقاء تمكن البديل موسى ديمبلي من إحراز هدف التقدم لليون في الدقيقة 79 عبر كرة أرضية انفرد بها بدفاع السيتي .

ورغم محاولات دي بروين وستيرلينج وخيسوس لإحراز هدف التعادل ولكن ديمبلي سجل الهدف الثالث لفريقه والثاني له شخصياً وأعلن رصاصة الرحمة للاعبي السيتي في الدقيقة87 ، لينتهي اللقاء بخروج السيتي وتأهل ليون.

قد يعجبك ايضا