برلماني سوري يستطلع رأي الشعب: “شو أكثر لوك حبيتوه؟”

جسر: متابعات:

أطل الطبيب الطبيب وعضو مجلس الشعب التابع لنظام الأسد عبد الرحمن الجعفري بصور جديدة على حساباته في السوشيال ميديا، بعد الصورة الشهيرة له مع عدد من اعضاء مجلس الشعب وهم يضحكون في البرلمان السوري بعد تمكنهم من الوصول إلى مقاعده.

وعلى طريقة مدونات الموضة “الفاشينيستا”، نشر الجعفري على حساباته الرسمية في منصتي “فيسبوك”، و”انستغرام”، صورة مقسمة لثلاث صور صغيرة، يظهر في كل منها مرتدياً طقماً رسمياً مختلفاً عن الآخر، مرفقاً إياها بسؤال “شو أكتر لوك حبيتوه؟”.

وظهرت الصورة على شكل منشور “بوست”، و”ستوري” تختفي بعد 24 ساعة من توقيت عرضها الأول. وأثارت الصورة وسؤالها المرافق غضب عدد من متابعي الجعفري، وهو صاحب شهرة على تلك المواقع، فهو “مجمل” اسنان لعدد من الفنانيين والنجوم السوريين، حيث يعتني بشكل اساسي في مركزه الطبي “بتبييض” اسنان هؤلاء النجوم والممثلين.

 وكان من ضمن التعليقات التي وردت على الصورة، تعليقات تهكمية، كما العادة، قال فيها المتابعون: “منيح استشاروا أعضاء مجلس الشعب، الشعب بشغلة معينة، وأخدوا برأيه”، وعبر آخرون بطرق أكثر حدة، تلفت نظر الجعفري إلى وضع الشعب، ومكانه الحالي من أوجاع الناس وهمومهم، مما دفعه إلى حذف الصورة من كلا الموقعين.

وكان الجعفري قد ظهر بعد نجاحه بالانتخابات التشريعية، عبر فيديو مصور قال فيه إنه: “يشكر من أوصله إلى تحت قبة مجلس الشعب، وإن أصواتهم أمانة في رقبته”.

قد يعجبك ايضا