مجزرة مروعة تهز لبنان تخلف قتلى سوريين بينهم أطفال (صور)

جسر: متابعات:

هزت بلدة بعقلين الواقعة في قضاء الشوف بلبنان، جريمة مروعة، تضاربت الأنباء حول عدد ضحايا إذ بينت مصادر أن عددهم سبعة فيما قالت مصادر أخرى إنهم تسعة.

وذكرت “الوكالة الوطنية للإعلام” اللبنانية، أن عدد القتلى بلغ سبعه أشخاص، بينهم ٣ من لبنان (شخص من بعقلين يدعى ك. ن. ح. وآخر من بلدة عرسال) و٥ من سورية.

ونوهت الوكالة إلى أنه لم تعرف حتى الآن اسباب الجريمة، التي استخدم فيها بندقية بومب اكشن وكلاشنكوف، لافتة إلى أن الجاني فر عبر أحراج بعقلين القريبة من منطقة النهر، وتعمل العناصر الأمنية على ملاحقته.

بدوره ذكر موقع “الجديد” أنه تم العثور على جثث ثمانية أشخاص في منطقة حرجية بينهم لبنانيين وخمسة سوريين، ولم تعرف حتى الساعة تفاصيل الجريمة، ولاحقا عُثر على جثة امرأة إضافية ليرتفع العدد إلى تسعة.

من جهته، أفاد رئيس بلدية بعقلين عبدالله الغصيني أنّ “دوافع الجريمة غير معروفة، والمحلة التي وقعت فيها تضم مساكن للعمال السوريين وورش عمل، فيما تعمل الأدلة الجنائية في ساحة الجريمة الآن”.

ووفق الغصيني، فإنّ “أحدهم أطلق النار بشكل عشوائي من سلاح الصيد، وأنّ القوى الامنية تلاحق الجاني، والعمل بين البلدية والأمن والمجتمع المدني جارٍ لمنع أي ردات أفعال وترك الكلمة للأمن والقضاء”.

أما موقع “ليبانون ديابيت” فقال إنه “عُرف من اللبنانيين، (ك.ح) 27 عاماً من بلدة بعقلين، وشخصين آخرين من آل عودة من عرسال، ومن السوريين (أ.ب) وولديه، (ح.ب) 15 عاماً، و(أ.ب) 10 سنوات. وكذلك (ي.ف) 30 عاماً”.

ورغم أنه لم يلق القبض عن الجاني إلا أن هناك وسائل إعلام لبنانية، بدأت بالحديث عن أنه مختل عقلياً.

قد يعجبك ايضا