مجهولون يغتالون شخصاً عمل مع “قسد” بريف دير الزور

أفاد مراسل جسر في دير الزور أنّ مجهولين أقدموا على اقتحام منزل المدعو “عبد الرحمن المحمود ” ومن ثم قتله داخل منزله في بلدة ضمان بالريف الشمالي لمحافظة دير الزور.

جسر – دير الزور

اغتيل شخص بريف دير الزور الشمالي ليلة أمس الاثنين، برصاص مجهولين اقتحموا منزله، يُرجح أنهم من خلايا تنظيم “داعش”.

وأفاد مراسلنا أن مسلحين مجهولي الهوية اقتحموا منزل “عبد الرحمن المحمود” من أهالي بلدة ضمان بريف دير الزور الشمالي، وقتلوه بالرصاص.

وكان “المحمود” يعمل ضمن صفوف قوات “قسد” منذ بداية دخولها إلى المنطقة المذكورة، وعلى إثر تلقيه تهديداً من قبل عناصر يتبعون لتنظيم “داعش” قرر المحمود ترك العمل مع قوات “قسد” وذلك منذ حوالي 6 شهور.

ولكي يقطع صلته بـ”قسد”  بشكل رسمي وعلني، أقدم القتيل في وقت سابق على إعلان “توبته” أمام أحد الشرعيين المتعاونين مع تنظيم “داعش”، واختار البقاء في بيته بعد تركه العمل مع “قسد”.

وأضاف مراسل “جسر” أنه وبحسب أهالي بلدة “ضمان” فقد تعرّض شقيق القتيل لعملية تصفية مشابهة العام الماضي، وكان هو الآخر يعمل ضمن صفوف قوات “قسد”، وتمت تصفيته بناءً على اتهام تنظيم “داعش” له بالتعامل مع “قسد”، ومساعدتها بالقبض على عناصر من التنظيم.

ويذكر أن المناطق التي تقع تحت سيطرة “قسد” والتي ينشط فيها تنظيم “داعش” تشهد عمليات تصفيات واغتيالات متواترة، حيث يستفيد التنظيم من حالة الانفلات الأمني التي تسود المنطقة المذكورة.

قد يعجبك ايضا