مقتل شابين في حادثتين منفصلتين بريف دير الزور

أطلق عناصر تابعين “لقسد” مساء يوم أمس الاثنين 28 كاون الأول/ ديسمبر النار على الشاب “سعد علاوي المسعود” من أبناء بلدة الشحيل في ريف دير الزور ما أدى إلى مقتله، وكان قد فارق الحياة قبل وصوله إلى مشفى الشحيل العام.

جسر – دير الزور

أطلق عناصر من “قوات سوريا الديمقراطية” (قسد) مساء أمس الاثنين 28 كاون الأول/ ديسمبر، النار على شاب بريف دير الزور، ما أدى إلى مقتله.

وأفاد مراسل جسر في دير الزور، بأن عناصر “قسد” أطلقوا النار على الشاب “سعد علاوي المسعود” من أبناء بلدة الشحيل، وأُسعف الشاب إلى مستشفى الشحيل الوطني، إلا أنه خسر حياته قبل الوصول إلى المستشفى.

وأضاف مراسلنا أنه لم يُعرف حتى الآن السبب الذي دفع عناصر “قسد” لإطلاق النار على الشاب، مضيفاً أن الشاب “سعد” يعمل على زورق.

وقد أدى مقتل الشاب إلى حالة توتر في بلدة “الشحيل”، الأمر الذي دفع “قسد” لسحب عناصر من الحواجز العسكرية في شوارع البلدة، والإبقاء عليهم داخل المقرات.

وفي سياق متصل، أفاد مراسل جسر، بأن الأهالي في بلدة “السوسة” بريف دير الزور الشرقي، عثروا على جثة الشاب “محمد جاسم البرزي” وسط البلدة وهو من أهالي بلدة “الشعفة” القريبة من “السوسة”.

وأضاف أن الأهالي وجدوا الشاب مقتولاً بعدة طلقات استقرت في رأسه، وكان مكبل الأيدي، وجثته ملقاة بجانب سيارة تعود لوالده، وتم التعرف على الشاب من قبل أحد أبناء السوسة، حيث لم يكن بحوزته ما يدل على شخصيته.

وتشهد المنطقة مزيداً من عمليات الاغتيال بالتزامن مع توترٍ شديد تشهده المنطقة، وخصوصاً بلدة الشحيل، بعد مقتل شاب من البلدة على يد قوات “قسد” أثناء مداهمتها البلدة منذ حوالي أسبوع مضى.

أثناء حملة مداهمات.. “قسد” تقتل شاباً بريف دير الزور

 

قد يعجبك ايضا