هل اعتقل النظام الدرعاوي صاحب مقولة : والله لنرجعها 2011 ؟! (صورة)

جسر:متابعات:

قالت وسائل إعلام تابعة للنظام، وناشطون مؤيدون إن قوات النظام المتواجدة في درعا اعتقلت الرجل الذي خرج يوم أمس في التسجيل المصور وهو يهدد ضابط أمن النظام في الكازية بعودة المظاهرات كما كان في 2011.

وأضافت أن الفيديو قديم ويعود تاريخه إلى بداية أزمة المحروقات قبل نحو شهر، وادّعت أن الرجل هو من الأشخاص الخارجين عن القانون وحصلت مشادة كلامية مع عمال المحطة وتدخلت دورية الشرطة لفض النزاع وتطور الأمر إلى التهجم اللفظي على الضابط.

في حين ظهر الرجل صاحب التسجيل المصور وعلق على أحد المنشورات التي تدعي اعتقاله قائلاً ومتهكماً:” معكم محمد زطيمة أبو مهند بزيتو وزيتاتو” نافياً بذلك أخبار النظام التي انتشرت مؤخراً حول نبأ اعتقاله.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس مقطعاً مصوراً في درعا، يظهر أحد المواطنين وهو يتهجم على ضابط تابع لنظام الأسد في أحد الكازيات المتواجدة في المدينة.

وأظهر المقطع رجلاً من درعا وهو يهدد الضابط قائلاً” نحنا عملنا تسوية مو مشان تعاملونا هيك”وأضاف ” نحنا ما مننضرب” مهدداً الضابط أن “يهد” الكازية فوق رأسه.

ليحاول الضابط تهدئته، لكن الرجل استمر في الصراخ، وقال للضابط” الشوارع بيناتنا، والله لنرجعها 2011″ في إشارة منه إلى تاريخ بدء الثورة السورية ضد نظام الأسد وأجهزته القمعية في مارس آذار 2011.

https://www.facebook.com/HoranFreeMedia/videos/2741570709448163

 

قد يعجبك ايضا