وتد ترفع أسعار المحروقات في إدلب حفاظاً على التقليد المتبع

استفاق سكان إدلب وريفها على ارتفاع جديد لأسعار المحروقات أعلنته حكومة الإنقاذ التابعة لتحرير الشام والتي تتبنى شركة وتد للنفط.

جسر: إدلب:

استفاق سكان إدلب وريفها على ارتفاع جديد لأسعار المحروقات أعلنته حكومة الإنقاذ التابعة لتحرير الشام والتي تتبنى شركة وتد للنفط,

ولقد واظبت شركة وتد للمشتقات النفطية على رفع دوري للأسعار حيث لوحظ تسجيل ارتفاع أسعار المحروقات بمعدل ثلاثة مرات شهرياً، وبمقارنة مع قائمة الأسعار منذ ثلاثة شهور يتضح الفرق الواضح بالأصعار، وتعتمد سياسة شركة وتد رفع الأسعار بشكل متدرج كي لايكون صادماً فيشكل ردة فعل شعبية في إدلب وريفها على الشركة، وبالتالي على حكومة الإنقاذ.

وقد سعرت شركة وتد مشتقات النفط كالآتي: مادة البنزين 5 ليرات تركية، مادة المازوت 4 ليرات ونصف، المازوت المكرر 3 ليرات وتسعون قرشاً تركيا، إسطوانة الغاز 74 ليرة تركيا.ويتزامن هذا الارتفاع مع اقتراب فصل الشتاء، وحاجة المواطنين لمادة المازوت المستخدمة بالتدفئة.

ولم تكن المواد النفطية هي المواد الوحيدة التي طالها ارتفاع الأسعار حيث تم رفع سعر ربطة الخبز من 2 ليرة تركية إلى 2 ونصف الليرة منذ أيام قليلة.

وبشكل تلقائي يؤثر ارتفاع المواد النفطية على أسعار كافة أنواع السلع الأخرى كونها مرتبطة بهذه المادة إن كان تصنيعا أو نقلاً.

قد يعجبك ايضا