“وسيم الأسد” يصف نفسه بـ”أحقر البشر”

جسر – متابعات 

 

اعتبر وسيم بديع أسد نفسه في منشور على صفحته في فيسبوك قبل ساعات، “أحقر البشر”، مستشهداً بقول لـ”الإمام علي”.

ونشر “وسيم الأسد” على صفحته في فيسبوك، حكمة منسوبة لـ”الإمام علي” ويتداولها الناس عادةً بشكل متكرر ويقول فيه: “أحقر الناس.. من ازدهرت أحوالهم.. حين جاعت أوطانهم.. الإمام علي كرم الله وجهه”.

وجاء المنشور بعد أيام قليلة على صورة نشرها “وسيم” ويظهر فيها واقفاً أمام سيارته الخاصة “الهمر”  ومرفقة بعبارة: “إن الله يحب أن يرى أثر نعمته على عبده”.

واستعرض “وسيم بديع الأسد” والذي يعتبر من أبرز “شبيحة” النظام، قبل عام، سياراته الفارهة على أحد شواطئ مدينة اللاذقية، ولطالما طالب فيه السوريين كثير من المواقف بالسكوت على حالة الغلاء، والارتفاع الفاحش في أسعار المواد الغذائية.
وأوضح وسيم في تسجيل مصور نشره على حسابه الشخصي، بهدف كسر ما سماه الملل في ظل حظر التجول الذي تفرضه ميليشيا أسد الطائفية للحد من انتشار فيروس كورونا: “مساء السعادة والملل”.
وتظهر في الفيديو سيارة من نوع مرسيدس، وأخرى يركبها من نوع بورش، وسط أماكن على الشاطئ مخصصة للمشاة فقط.

وكان “نوح زعيتر” تاجر المخدرات اللبناني المقرب من ميليشيا “حزب الله” نشر صوراً عن لقاء جمعه مع “وسيم الأسد” خلال زيارته لسوريا التي بدأت من “بلودان” بريف دمشق وانتهت في “القرداحة” بالساحل السوري، مطلع العام الجاري.

وسبق أن جرت زيارات متبادلة بين الطرفين خلال السنوات الماضية كان أبرزها مابين عامي 2017 و2018 برغم مذكرات توقيف من القضاء اللبناني، بحق تاجر المخدرات “نوح زعيتر”،

قد يعجبك ايضا