يسجل لهنّ مكالمات فيديو.. رجلٌ يبتزُّ النساء في اللاذقية

جسر – اللاذقية

أوقف فرع “الأمن الجنائي” في اللاذقية التابع لوزارة الداخلية في حكومة النظام، شخصاً يبتزّ النساء والفتيات من خلال تسجيله مكالمات فيديو لهنّ، مستخدماً حسابات تواصل اجتماعي وهمية.

وذكرت “وزارة الداخلية” في حكومة النظام، عبر صفحتها على “فيسبوك” يوم أمس الأربعاء 3 آذار/ مارس، أن “فرع الأمن الجنائي باللاذقية تمكن من إلقاء القبض على المدعو (أحمد – د) مواليد ١٩٨٢، بالجرم المشهود بعد استدراجه، وذلك بعد ورود عدة شكاوى حول قيام أحد الأشخاص بإنشاء حسابات وهمية هدفها تهديد وابتزاز النساء والفتيات”.

واضافت الوزارة، أنّ المتهم يقوم بالحصول على صور ومحادثات ومكالمات فيديو للنساء والفتيات، من خلال تصوير الشاشة للقطات الفيديو التي يستفيد منها كأسلوب ضغط عليهن لغايات غير أخلاقية مقابل مبالغ مالية .

وبحسب وزارة النظام، أنّ فرع “الأمن الجنائي” باللاذقية صادر من المتهم  جهازه الخليوي، وعثر فيه على العديد من الصور والمحادثات والفيديوهات للنساء والفتيات، حيث اعترف خلال التحقيق معه بالجرم المنسوب إليه.

الجدير ذكره، أنّ أنواعاً جديدة من الجريمة تنتشر في مناطق سيطرة النظام، غايتها الابتزاز بهدف الحصول على مبالغ مالية، في ظل حالة من الفقر الشيديد والبطالة، والفساد في مفاصل المجتمع والدولة.

اختلفا على “بلاك فضة”.. شاب يقتل صديقه في اللاذقية

قد يعجبك ايضا