حدثان يسرقان “السجن المركزي” في اللاذقية

جسر – متابعات

نشرت وزارة الداخلية في حكومة النظام، على صفحتها الرسمية على فيسبوك أمس الاثنين 20 كانون الأول/ ديسمبر، أنّ السجن المركزي في محافظة اللاذقية، تعرّض للسرقة.

وقالت الوزارة، أنّ مخفر ناحية “الهنادي” ألقى القبض على حدثين أقدما على قص وسرقة كبل الهاتف المغذي لفرع السجن المركزي باللاذقية.

وأضافت الوزارة، أنّه بعد البحث والتحري وجمع المعلومات عن إقدام مجهولين على قص الكبل الهاتفي المغذي لفرع السجن المركزي وسرقته ليلاً ألقت إحدى دوريات ناحية الهنادي القبض على الفاعلين وهما الحدثان (عبد الله – ح) و شقيقه (أحمد – ح) وذلك ضمن إحدى المزارع بقرية فديو أثناء قيامهما بعرض رأسي ماعز للبيع وتبين أنهما مسروقان وبالتوسع بالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما ليلاً على قص كبل الهاتف المغذي لفرع السجن وسرقته بالاشتراك مع أشخاص آخرين وحرقهم للكبل بقصد استخراج النحاس من داخله وبيعه وتقاسم ثمنه وذلك ضمن إحدى المزارع بقرية عين العروس، تم مصادرة قطاعة ودراجة نارية مهربة مع بقايا الكبل المحروق.

الجدير بالذكر، أنّ حوادث السرقة باتت ظواهر يومية في المناطق الخاضعة لسيطرة النظام، بسبب حالة الفقر الشديدة التي يعاني منها المواطنون في تلك المناطق.
قد يعجبك ايضا