حساب في الـ ptt التركي.. شرط لحصول مزارعي رأس العين على ثمن محصولهم

جسر: متابعات:

أعلن المجلس المحلي في مدينة رأس العين السورية، عن ضرورة فتح حساب ضمن عربة البنك المتنقل التركي ptt كشرط أساسي لاستلام ثمن محصولي القمح والشعير بعد تسويق الموسم، وذلك ابتداءاً من يوم غد الاثنين بتاريخ 22 حزيران 2020.

وحدد المجلس عبر صفحته على “فيس بوك” الخطوات الواجب اتباعها من أجل فتح الحساب البنكي، فدعا المواطنين إلى مراجعة المجلس المحلي لتسجيل الاسم ضمن إشعار ممهور بختم المجلس المحلي من مديرية المالية في الطابق الثاني في مبنى المجلس المحلي الجديد.

كما أوعز لعم بالتوجه إلى مركزptt الكائن في المشفى الوطني برأس العين، مع اصطحاب الهوية الشخصية الصادرة عن دائرةالنفوس، وكتابة العنوان ورقم الهاتف على ورقة مستقلة.

ويعتبر الـ ptt كحساب بنكي، يتيح لصاحبه سحب وإيداع الأموال داخله، كما يمكن لمالكه دفع الفواتير الخاصة بك مثل فواتير الكهرباء والماء والانترنت والهواتف المحمولة أو الثابتة وفواتير الغاز، وتحويل الأموال من حسابك إلى حساب آخر.

وتستعد تركيا لافتتاح بوابة جمركية بين مدينتي “رأس العين” السورية الواقعة ضمن منطقة عملية نبع السلام، وقضاء “جيلان بينار” التركي بولاية شانلي أورفة، ومن المنتظر أن يتم افتتاح تلك البوابة خلال عشرة أيام.

ينوه المجلس المحلي للإخوة المدنيين أنه أصبح بإمكان الجميع أن يقوموا بفتح حساب بنكي ابتداء من يوم الإثنين 22حزيران وذلك…

Publiée par ‎المجلس المحلي لمدينة رأس العين Ras El Ayın Yerel meclisi‎ sur Samedi 20 juin 2020

قد يعجبك ايضا