كورونا: وفاة الطبيب في مشفى التوليد بدمشق والأستاذ الجامعي “محمود سبسوب”

توفي الطبيب والأستاذ الجامعي “محمود عمر سبسوب”، عن عمر يناهز الـ 62 عاماً، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا، في العاصمة دمشق..

ونعت كلية الطب البشري في جامعة دمشق والهيئة العامة لمشفى التوليد وأمرض النساء الجامعي، الأســتاذ الدكتـور محمـود عمـر سبسوب عن عمـر ينـاهز الـ 62 عاماً بعد وفاته نتيجة مضاعفات فيروس كورونا، علماً أن المتوفى اختصاصي في التوليـد وأمراض النسـاء وأسـتاذ في كليـة الطب البشـري بجامعة دمشـق منذ سـنوات.

وقالت مدير عام مشفى التوليد الجامعي في دمشق ميادة رومية لصحيفة الوطن الموالية إن “الطبيب انقطع عن المشفى مؤخراً وعزل نفسه بعد أن شعر بأعراض كورونا”، لافتة إلى أن المتوفى اعتذر الشهر الماضي عن الدروس، علماً أن الدكتور طبيب في المشفى كان يقوم بعمله بالتدريس والأعمال الجراحية، وكان يقوم بالتوليد والأمراض النسائية”.


وشددت المديرة على أن آخر تواصل كان مع الطبيب كان في العشرين من الشهر الفائت، واعتذر حينها عن المقابلات لطلاب السنة السادسة، لافتة إلى أن المشفى بوفاة الدكتور محمود تشهد أول وفاة لطبيب بفيروس كورونا في مشفى التوليد.

وتأتي وفاة الطبيب “سبسوب” لتكون الوفاة الخامسة المعلن عنها بشكل رسمي، بين الكوادر الطبية، إذ سبق وتوفي كل من الأطباء اروى بيسكي، وعزمي فريد، وغسان تكلا، وخلدون الصيرفي، متأثرين بإصابتهم بفيروس كورونا.

 

قد يعجبك ايضا