ميسي يغيب عن اختبار كورونا وناد برازيلي يعلن التعاقد معه

قالت تقارير صحفية إسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة رفض الحضور صباح اليوم الأحد، إلى قاعة الاختبارات من أجل إجراء فحص كورونا.

 

جسر: رياضة:

قالت تقارير صحفية إسبانية إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة رفض الحضور صباح اليوم الأحد، إلى قاعة الاختبارات من أجل إجراء فحص كورونا.

وكان محامي ميسي أبلغ إدارة النادي الكتلوني أمس السبت، أن موكله لن يحضر اليوم، وبالتالي سيغيب ميسي عن أول تمرينات للنادي تحت قيادة المدرب الهولندي كومان والمقررة غداً الاثنين.

وكانت مواقع إخبارية وصحف كتلونية أكدت أن ميسي رفض الاجتماع ببارتوميو رئيس النادي، في حين أكد الأخير أن أي لقاء مع البرغوث الأرجنتيني سيكون من أجل تمديد عقده فقط، وأنه طلب من مدراء النادي عدم الرد على أي عرض أو اتصال من أي ناد يطلب ضم ليونيل.

ويبدو أن الخلاف بين اللاعب وناديه مستمر وسط تقارير من مختلف البلدان الأوروبية تظهر رغبة ميسي بالانتقال من النادي الكتلوني، وأنه يفضل اللعب تحت قيادة مدربه السابق غوارديولا مدرب مانشستر سيتي حالياً.

وكان نادي كروزيرو البرازيلي قد أعلن عبر موقعه الرسمي على الانترنت تعاقده مع ميسي لمدة أربعة سنوات بصفقة انتقال حر، ليقوم النادي بحذف الخبر بعد دقائق معلناً تعرض موقعه للقرصنة.

 

قد يعجبك ايضا