وفيات و إصابات جديدة بفيروس “كورونا” في جميع المناطق السورية

أعلنت الإدارة الذاتية عن المزيد من حالات الإصابة بفايروس كورونا،كما أعلنت شبكة الإنذار المبكر شمال غرب سوريا عن إصابات جديدة ، وكذلك حكومة النظام.
وسط مخاوف من انتشار كبير للفيروس مع انتهاء فصل الصيف.

جسر: متابعات:
أعلنت هيئة الصحة في “الإدارة الذاتية” صباح اليوم تسجيل حالة وفاة جديدة لمصاب بفيروس كورونا في مناطق سيطرتها شمال وشرق سوريا.
وأكد جوان مصطفى الرئيس المشترك لهيئة الصحة في “الإدارة الذاتية”  أن حالة الوفاة هي لرجل سبعيني من محافظة الحسكة.
وأضاف أن الفرق الطبية سجلت 17 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا تتوزع على المناطق وفقاً لما يلي : 8 حالات في القامشلي، 3 حالات في الحسكة و مثلها في المالكية، حالة واحدة في كل من رميلان ، عامودا وحلب ، كما تم تسجيل 10 حالات شفاء خلال ال24 ساعة الماضية.

يذكر أن عدد حالات الإصابة بلغ مع إعلان هذه الحالات الجديدة 544 حالة منها 35 حالة وفاة و 98 حالة شفاء في مناطق سيطرة قسد.

كما أعلنت وزارة الصحة التابعة للنظام اليوم الأحد، تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالة وفاة واحدة، ليرتفع بذلك عدد الوفيات  إلى ثلاثة والإصابات إلى 39.

يأتي إعلان النظام عن أرقام الإصابة بالفايروس وسط مخاوف من أن يكون العدد أكبر بكثير من المعلن عنه.
كما أعلنت “شبكة الإنذار المبكر” في محافظة إدلب، يوم أمس، عن تسجيل إصابة جديدة بفايروس كورونا ،و الحالة سُجلت لحالة مخالطة للحالة الأولى في بلدة تفتناز بريف إدلب الشرقي، وبذلك يرتفع عدد الإصابات في شمال غرب سوريا إلى 41 حالة، منها 22 في إدلب و19 في شمال حلب، في حين أعلنت شبكة الإنذار المبكر عن شفاء حالة من مدينة سرمين، ليصبح العدد الكلي للمتعافين من الفيروس 27 حالة ، 18 في محافظة ادلب و 9 بريف حلب الشمالي.

قد يعجبك ايضا