نشرة أخبار صحيفة جسر اليومية الأحد ٢٥ آب

 

خاص: جسر التقرير اليومي

 

– دمشق: تحدثت وسائل إعلام النظام عن تصدي الدفاعات الجوية التابعة للنظام لأهداف معادية، يُعتقد أنها صواريخ إسرائيلية.

 

– حلب: قصف الطيران الحربي بلدة كفرحلب بالريف الغربي، فيما قصفت مدفعية النظام قرية الحميرة بالريف الجنوبي، بحسب مراسلنا بريف المحافظة.

 

– إدلب: قال مصدر مسؤول في منظمة الدفاع المدني لـ “جسر” ان مدنيين اثنين قضوا وجرح آخرين في مدينة إدلب نتيجة انفجار سيارة مفخخة في حي القصور بمدينة إدلب.

 

فيما أصيب 6 مدنيين بينهم طفلة في مدينة معرة النعمان، كما أصيب رجل وطفل في الموزرة وطفل آخر في كفرعويد بجبل الزاوية جراء قصف الطيران الحربي التابع لنظام الأسد تلك المناطق. 

 

من جانبه قصف الطيران الحربي مدن وبلدات معرة النعمان وكفرنبل والتمانعة وجرجناز وكفرسجنة وحيش والحامدية والمزرة وكفرعويد وكفرعميم، جنوب إدلب. 

 

ميدانياً اندلعت اشتباكات على محور مدينة خان شيخون فيما اعلنت فصائل المعارضة عن تمكنها من تدمير دبابة لقوات النظام قرب تل جعفر وتدمير دبابة ثانية على تل النمر قرب مدينة خان شيخون جنوب إدلب.

 

– اللاذقية: شنت مليشيات النظام مدعومة بالطائرات الحربية هجوم هو الأعنف على منطقة تلال كبينة بالريف الشمالي لمحافظة اللاذقية.

 

– دولياً: قالت وزارة الخارجية الألمانية أن مشافي ومنشأت صحية تدعمها في شمال غرب سوريا قد تعرضت للقصف من قبل طائرات النظام السوري.

 

أعلنت وزارة الخارجية الأردنية عن إطلاق سراح مواطن احتجزه مجهولون في سوريا وانقطع الاتصال به في الـ12 من الشهر الجاري.

 

كما أعلنت وزارة الدفاع التركية بدء العمليات المشتركة مع الولايات المتحدة الأمريكية في “المنطقة الآمنة” شمال شرقي سوريا.

 

– جولة الصحافة الصباحية من جسر: هي خدمة يومية نستعرض خلالها أبرز ما نشرته صحيفة جسر في موقعها الرسمي، وتدعوكم عبرها إلى قراءة المزيد من التفاصيل حول المواضيع التي أختارها فريق التحرير في الصحيفة لأبرز ما نُشر فيها، بعناية فائقة لتنال إعجابكم، وذلك نظراً لاهتمامات القراء الكرام.

 

لمزيد من التفاصيل والإطلاع على مضمون المواد الصحيفة المختارة لهذا اليوم، ندعوكم لزيارة موقع صحيفة جسر الإلكتروني عبر الروابط المدرجة ادناه:

 

1 – : “صحيفة جسر” تدخل نفق pyd السري على الحدود التركية: عمل عبثي (فيديو وصور) 

 

2 – مجدداً.. سكان ريف دير الزور يتظاهرون تنديدا بفساد إدارة “قسد” (فيديو)

 

3 – “قسد” وميلشيات الأسد يرفضان استلام شكوى من فتاة اغتصبت في مناطق سيطرتهما بالقامشلي.

 

4 –  “حركة أحرار الشعب” تنشط مجدداً وتكشف عن استهدافها دورية لـ “قسد” في الرقة (فيديو)

 

قد يعجبك ايضا